ملتقى المهندسين السوريين
أهلاً بك زائرنا الكريم (زائرتنا الكريمة)... ملتقى المهندسين السوريين يرحب بك و يدعوك للانضمام إلى فريقه للمساهمة في تطوير المنتدى و تحسينه أكثر فأكثر... إن تسجيلك في المنتدى يعطيك فرصة أكبر للاستفادة من محتواه...

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ملتقى المهندسين السوريين
أهلاً بك زائرنا الكريم (زائرتنا الكريمة)... ملتقى المهندسين السوريين يرحب بك و يدعوك للانضمام إلى فريقه للمساهمة في تطوير المنتدى و تحسينه أكثر فأكثر... إن تسجيلك في المنتدى يعطيك فرصة أكبر للاستفادة من محتواه...
ملتقى المهندسين السوريين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحبك يا اخي

أحبك يا اخي  Empty أحبك يا اخي

مُساهمة من طرف حكمت خولي 15/4/2015, 10:17 am

[ltr]أخي الإنسان على وجه هذه البسيطة لو تعلم كم أحبكَ فأنت مرآةٌ لنفسي ومن خلالكَ أكتشف عيوبي ونقائصي وأعمل على إصلاحها وأنت أيضاً شريكي  في العذاب والمعاناة الوجودية وهذا يدفعنا لنتعاضد ونتعاون على الكفاح من أجل بناء الحياة الأفضل ولتخفيف عذاباتنا الأرضية وفي النتيجة فأنت أخي في الله والإنسانية وفرحي لا ينبعُ إلاَّ من محبتك ولذا أنا أحبك ولولاك لا أعرف الحب وليس لي سعادة [/ltr]

[ltr]المعذرة إذا ما كررتُ نشر بعض القصائد فالغاية هي إيصالها لمن لم يمرْ عليها  [/ltr]

[size=48]أُحِبُّك يا أخي[/size][size=48] [/size] 

[size=37]أُحِبُّكَ يا أخي أقْبِلْ إليَّ ..... لنفرشَ دربَنا نِعماً رضيَّهْ[/size]

[size=37]أُحِبُّكَ أنتَ مِرْآةٌ لذاتي ..... أرى فيها أحاسيسي الخَفيَّهْ[/size]

[size=37]وفيها مُرْتَجى إصلاحِ نفسي ..... شِفاءٌ من مشاعِرِها الرَّديَّهْ[/size]

[size=37]وإكْمالٌ لِنقْصاني، شِراعٌ ..... أسيحُ بهِ إلى الدُّنيا السَّنيَّهْ[/size]

[size=37]حياتي دون أُنْسِكَ في يَباسٍ ..... فَرَوِّ القلبَ أحلاماً هَنيَّهْ[/size]

[size=37]وبينَ يَديكَ خُذْني في حنانٍ ..... فقلبي يعشقُ الشِّيَمَ الوفيَّهْ[/size]

[size=37]كِلانا في البَريَّةِ تَوأمانٍ ..... نُعاني ظُلْمَ أقدارٍ فَريَّهْ[/size]

[size=37]نُكابدُ هولَ طغيانِ الرَّزايا ..... وتَسْحَقُنا رحى الدُّنيا الشَّقيَّهْ[/size]

[size=37]تُمَزِّقُنا مَخالِبُها ونُرْمى ..... كعيدانٍ على نارٍ بَغيَّهْ[/size]

[size=37]فَنغْدوا في مواقِدِها رَماداً ..... نُُذَرُّ على بيادِرِها الزَّريَّهْ[/size]

[size=37]فهيَّا نُنْعِشِ الآمالَ نبْني ..... صُروحاً من تَعاضُدِنا قَويَّهْ[/size]

[size=37]نُغالِبُ بالتَّآزُرِ كُلَّ ضَعْفٍ ..... ونَقْهَرُ شَهْوةَ الشَّرِّ الدَّنيَّهْ[/size]

[size=37]نُكافِحُ كُلَّ إمْلاقٍ وجَهْلٍ ..... نُداوي كُلَّ أوجاعِ البَريَّهْ[/size]

[size=37]نُحيلُ الأرضَ فرْدوساً نعيماً ..... وفي جنَّاتِها نَحْيا سويَّهْ[/size]

[size=37]يُبارِكُنا الإلهُ نَفيضُ خيراً ..... ونَنْعَمُ في المسَرَّاتِ البَهيَّهْ[/size]

[size=37]من قبلي انا حكمت نايف خولي[/size]

حكمت خولي
مهندس جديد
مهندس جديد

- مواضيع مماثلة