ملتقى المهندسين السوريين
أهلاً بك زائرنا الكريم (زائرتنا الكريمة)... ملتقى المهندسين السوريين يرحب بك و يدعوك للانضمام إلى فريقه للمساهمة في تطوير المنتدى و تحسينه أكثر فأكثر... إن تسجيلك في المنتدى يعطيك فرصة أكبر للاستفادة من محتواه...

يمكنك الآن المشاركة بمسابقة المنتدى وربح جوائز قيمة من خلال الرابط التالي http://shamra.sy/?c_ref=Ghadeer85

كوكب الزهرة ينتقل من برج الثور الترابي الى برج الجوزاء الهوائي في 3 من هذا الشهر ماذا يعني ذلك لمواليد الأبراج؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كوكب الزهرة ينتقل من برج الثور الترابي الى برج الجوزاء الهوائي في 3 من هذا الشهر ماذا يعني ذلك لمواليد الأبراج؟

مُساهمة من طرف Admin في 3/4/2012, 10:02 am

تنتقل الزهرة كوكب الفن والجمال والعاطفة في الساعة 19: 15 حسب توقيت غرنتش من يوم الثلاثاء الموافق في الثالث من هذا الشهر الى برج الجوزاء الهوائي وتمكث فيه حتى يوم الثلاثاء الخامس عشر من شهر أيار القادم فماذا يعني مكوث الزهرة في الجوزاء بالنسبة لمواليد كافة الأبراج ؟ :
لمواليد برج الحمل : يستفيدوا من تواجد الزهرة على صعيد علاقاتهم مع الأخوة والجيران والمقربين وبقيام رحلات استجمامية قربية كم يحالف الحظ الطلاب منهم عند التقدم بامتحان .
لمواليد برج الثور : يرافقهم الحظ على الصعيد المالي وتزداد فرص الحصول على مكاسب مالية من اعمال اظافية ومنهم من يحصل على تقدير أو هدية .
لمواليد برج الجوزاء : تتميز شخصيتهم بالجاذبية ويحصل التجديد على مظهرهم الخارجي مما يجعل أفراد من الجنس الآخر يميلون اليهم ويرغبون بالتقرب منهم ، اظافة الى ازدياد شعورهم بقوة العاطفة .
لمواليد برج السرطان : يستفيدون من هذا التواجد في متابعة امورهم المتعلقة بالتعامل مع المؤسسات أو المرافق الصحية وسهولة عند التعاطي مع المنافسين .
لمواليد برج الأسد: ينشطون في المجال الاجتماعي وتكثر شعبيتهم ويلاقون الترحيب أينما حللوا ويتقرب الأصدقاء اليهم وبوسعهم تحقيق النجاح على صعيد العلاقات العامة ومنهم من يحقق رغبة راودته من قبل .
لمواليد برج العذراء: يتركز اهتمامهم نحو تعزيز علاقاتهم بالزملاء والرؤساء بالعمل ويستطيعون تثبيت قدراتهم المهنية ومنهم من ينال تقديرا من الجهة التي يعمل معها .
لمواليد برج الميزان : يتواصلون بنجاح مع جهات بعيدة عنهم وبوسعهم العمل على اجراء اتفاق أو صفقة رابحة ومنهم من يقوم برحلة الى خارج البلاد .
لمواليد برج العقرب: بوسعهم متابعة المواضيع الصحية والاستشفائية والادارية بنجاح ويمكنهم المطالبة في تحصيل مبالغ مالية كانت معلقة من قبل .
لمواليد برج القوس : بوسعهم تعزيز علاقاتهم مع الشركاء بالعمل والعاطفة ويمكنهم توطيد علاقاتهم مع أحبائهم بالعاطفة ، وفرصة لتوقيع على اتفاق تجاري ناجح .
لمواليد الجدي : يحالفهم الحظ على الصعيد العملي وبوسعهم التركيز أكثر في أعمالهم واعادة تنظيمها من جديد .
لمواليد برج الدلو : تخيم على الأجواء من حولهم روح المحبة والتفاهم مع أحبائهم بالعاطفة ويشعرون بقوة العاطفة ويميلون الى قضاء أوقاتا رومانسية مع الحبيب وثمة فرصة لغير المرتبطين للبدء في علاقة ناجحة .
لمواليد برج الحوت: تزداد لديهم الرغبة في التقرب أكثر من أفراد العائلة ويرغبون في تعزيز علاقاتهم العائلية ، وبوسعهم البدء في ادخال تعديل أو تجديد ضمن المسكن وثمة فرصة لاجراء اتفاق عقاري جيد .
ويمكن القول أن أكثر المستفيدين من تواجد الزهرة في برج الجوزاء هم في الدرجة الأولى مواليد هذا البرج ، ومعهم مواليد الأبراج الهوائية والنارية وكل من وجد في ساعة ولادته كوكب الزهرة وكذلك كل من كانت لديه الزهرة في بيته الأول حين الولادة - كما نذكر مواليد برج الجوزاء ومواليد الأبراج الهوائية والنارية بالتركيز على الألوان المناسبة لأبراجهم للاستفادة من هذه الفترة ومن الحظ المرافق خلالها


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شارك بمسابقة شمرا واربح لابتوب بمواصفات عالية جداً وعشرات الجوائز الأخرى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Admin
مدير الموقع
مدير الموقع

الجنس : ذكر
البرج : الحوت
عدد المساهمات : 2760
السٌّمعَة : 116
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 31

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى