ملتقى المهندسين السوريين
أهلاً بك زائرنا الكريم (زائرتنا الكريمة)... ملتقى المهندسين السوريين يرحب بك و يدعوك للانضمام إلى فريقه للمساهمة في تطوير المنتدى و تحسينه أكثر فأكثر... إن تسجيلك في المنتدى يعطيك فرصة أكبر للاستفادة من محتواه...

يمكنك الآن المشاركة بمسابقة المنتدى وربح جوائز قيمة من خلال الرابط التالي http://shamra.sy/?c_ref=Ghadeer85

الأولمبي السعودي يلعب للثأر والعُماني لخطف بطاقة الملحق الآسيوي .. في لقاء الدمام غداً

اذهب الى الأسفل

الأولمبي السعودي يلعب للثأر والعُماني لخطف بطاقة الملحق الآسيوي .. في لقاء الدمام غداً

مُساهمة من طرف Admin في 13/3/2012, 4:49 pm

يستضيف المنتخب الأولمبي السعودي غداً ، نظيره العُماني في مباراة تحصيل حاصل للأخضر الذي لا يملك من النقاط سوى نقطتين وفقد أمله في التأهل، فيما تعد مصيرية بالنسبة للمنتخب العُماني الذي يملك في رصيده 7 نقاط في الترتيب الثاني للمجموعة الأولى خلف كوريا الجنوبية ، ويحتاج للفوز حتى يخطف البطاقة الثانية التي تمنحه فرصة خوض الملحق الأسيوي المؤهل للأولمبياد بفيتنام ، وينافسه عليها المنتخب القطري صاحب النقاط الست وسيواجه في نفس التوقيت غداً منتخب كوريا الجنوبية .
ويسعى المنتخب السعودي في هذا اللقاء إلى تحقيق نتيجة ايجابية تدعم معنويات المنتخب الصاعد ، وتمهد الطريق نحو بناء جديد للمنتخب الذي يعد نواة مستقبل الأخضر الكروي ، بالإضافة إلى أنه يسعى إلى الثأر من هزيمته ذهابا أمام الأحمر البحريني بهدفين نظيفين في مسقط.

ويخوض المنتخب العماني الأولمبي المباراة في الدمام بمفهوم الفوز دون الانتظار لأي هدية قد يمنحها له منتخب كوريا الجنوبية سواء بالفوز على العنابي الأولمبي ، فيتأهل العُماني حتى لو خسر أمام السعودي، أو التعادل وسيتأهل أيضاً العُماني حالة تعادله غداً في الدمام .

على ضوء هذه الحسابات ، يدرك المنتخب العماني جيدا أن الفوز على الأخضر السعودي سيضمن له البطاقة الثانية المؤهلة لخوض الملحق الآسيوي في فيتنام بغض النظر عن نتيجة مواجهة قطر وكوريا الجنوبية، لكن التعادل أو الهزيمة وفوز قطر في سيئول يعني أن المنتخب العماني سيخرج صفر اليدين من التصفيات.

وأضاع المنتخب العماني فرصة التأهل المباشر إلى أولمبياد لندن عندما تعرض لهزيمة مذلة على أرضه ووسط جماهيره أمام كوريا الجنوبية ، والتي على إثرها أقال الاتحاد العماني المدير الفني السابق حمد العزاني من منصبه وأوكل المهمة لمدرب المنتخب الأول الفرنسي بول لوجوين، وسيتولى لوجوين تدريب الأولمبي العماني في مباراة السعودية غدا، وإن نجح الأحمر وتأهل إلى الملحق فأن لوجوين سيستمر حتى نهاية دور الملحق الآسيوي.

ولا يحتاج لوجوين إلى الوقت ليتعرف على إمكانيات لاعبيه في الأولمبي العماني لأن ثمانية منهم يمثلون المنتخب الأول ولعبوا تحت قيادة لوجوين في التصفيات الآسيوية ونجحوا في خطف بطاقة التأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات المونديالية .
ويثق لوجوين كثيرا في إمكانيات لاعبيه وهو يعتمد على الخبرة في حسم مباراة الأخضر بالإضافة إلى توقيت المباراة والتي ستقام ظهرا وتحديدا الثانية بتوقيت السعودية ، ولن يشكل التوقيت عائقا أمام الأولمبي العماني الذين نجح في نفس هذا التوقيت في حسم بطاقة التأهل وكسبوا مباراة تايلاند بهدفين في مسقط في مباراة لعب فيها 6 من لاعبي الأولمبي العماني .

وأجرى الأولمبي العماني أولى تدريباته في الدمام يوم أمس وركز لوجوين على التشكيلة الأساسية والتي ستخوض مواجهة الأخضر غدا وهو يعتمد كثيرا على خبرة حسين الحضري وعيد الفارسي وعبد العزيز المقبالي وقاسم سعيد وجابر العويسي وناصر الشملي.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شارك بمسابقة شمرا واربح لابتوب بمواصفات عالية جداً وعشرات الجوائز الأخرى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
Admin
مدير الموقع
مدير الموقع

الجنس : ذكر
البرج : الحوت
عدد المساهمات : 2760
السٌّمعَة : 116
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 33

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى