ملتقى المهندسين السوريين
أهلاً بك زائرنا الكريم (زائرتنا الكريمة)... ملتقى المهندسين السوريين يرحب بك و يدعوك للانضمام إلى فريقه للمساهمة في تطوير المنتدى و تحسينه أكثر فأكثر... إن تسجيلك في المنتدى يعطيك فرصة أكبر للاستفادة من محتواه...

يمكنك الآن المشاركة بمسابقة المنتدى وربح جوائز قيمة من خلال الرابط التالي http://shamra.sy/?c_ref=Ghadeer85

عدم ظهور الصور على مواقع ويب في برنامج Internet Explorer

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عدم ظهور الصور على مواقع ويب في برنامج Internet Explorer

مُساهمة من طرف hop في 8/5/2012, 12:17 pm




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


توضح
هذه المقالة كيفية استكشاف مشكلة عدم عرض الصور (الرسومات أو الصور) على
مواقع الويب وإصلاحها في برنامج Internet Explorer. تتضمن هذه المقالة
خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها لمستخدمي الكمبيوتر المتقديمن والمتوسطين
والمبتدئين.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]عودة إلى الأعلى[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عند فتح صفحة ويب، قد لا يتم عرض صورة أو أكثر. بدلاً من ذلك، تظهر لك علامة X حمراء أو عنصر نائب من نوع ما.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]عودة إلى الأعلى[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


قد تحدث هذه المشكلة عند تحقق أحد الشروط التالية:

  • احتواء صفحة الويب على نوع من الصور غير مدعم بواسطة برنامج Internet Explorer.
  • عدم تحديد خانة الاختيار إظهار الصور في علامة التبويب خيارات متقدمة في مربع الحوار خيارات إنترنت في Internet Explorer، أو استخدام ملحق ويب Toggle Images.exe لتعطيل الصور في Internet Explorer.
  • عرض
    الصورة استنادًا إلى برنامج نصي أو عنصر تحكم ActiveX أو ملف تعريف ارتباط
    أو برنامج Java أو معلومات إحالة HTTP، مع تكوين جهاز الكمبيوتر أو الشبكة
    لحظر واحدة أو أكثر من هذه الميزات. على سبيل المثال، من المحتمل أن يكون
    قد تم تكوين برنامج Internet Explorer أو برنامج Norton Internet Security
    ‏(NIS) من إنتاج شركة Symantec Corporation أو برنامج Norton Personal
    Firewall (NPF) 2002 لحظر واحدة أو أكثر من هذه الميزات.
  • عدم قدرة
    برنامج Internet Explorer على تحديد مجموعة الأحرف (تعرف أيضًا باسم صفحة
    التشفير اللغوي أو الترميز) المستخدمة بواسطة صفحة الويب، أو فقدان أو تلف
    ملف أو مفتاح التسجيل الضروري لعرض صفحة الويب باستخدام مجموعة الأحرف
    المناسبة. افتراضيًا، يستخدم برنامج Internet Explorer مجموعة الأحرف
    المحددة في نوع محتوى HTTP الذي يعرضه الخادم، أو مجموعة الأحرف المحددة
    بواسطة عنصر التعريف الموجود في مستند صفحة الويب، أو تفضيلات الترميز
    الخاصة بك في حالة عدم عرض الخادم لنوع محتوى HTTP وعدم تحديد عنصر تعريف
    في مستند صفحة الويب.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]عودة إلى الأعلى[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


لتصحيح هذه المشكلة، اتبع الطرق التالية الموضحة في هذا القسم بنفس الترتيب الذي تم عرضها به حتى يتم حل المشكلة.

قد يكون من الأسهل بالنسبة لك اتباع الخطوات إذا قمت بطباعة هذه المقالة أولاً.

هذه
الطرق مصممة لمستخدمي الكمبيوتر المتوسطين والمبتدئين. بعد كل طريقة، قم
بتحديث Internet Explorer للتحقق مما إذا كان قد تم حل المشكلة أم لا. في
حالة عدم حل المشكلة، جرب الطريقة التالية.الطريقة الأولى: معرفة ما إذا كانت الصور متوفرة على موقع ويب آخر أم لا

أحيانًا
قد ينقطع الارتباط إلى الصورة على موقع الويب، ولذلك لا يتم عرض الصورة.
قم بزيارة موقع ويب آخر لتحديد ما إذا كان يتم عرض الصور بشكل صحيح أم لا.
في حالة عرضها بشكل صحيح، فبلتالي لا تكون هناك مشكلة مع Internet
Explorer. بدلاً من ذلك، قد يكون موقع الويب الذي تقوم بزيارته منقطعًا.

إذا
كان بإمكانك عرض الصور على موقع ويب آخر، فتكون قد انتهيت. في حالة عدم
عرض أية صور أو في حالة تعذر تحديد ما إذا كان موقع الويب الذي تقوم
بزيارته منقطعًا أم لا، جرب مسح ملفات الإنترنت المؤقتة من خلال استخدام
الطريقة الثانية.

ملاحظة في حالة استخدام Internet Explorer 8، جرب "طريقة عرض التوافق". للقيام بذلك، ابدأ بتشغيل Internet Explorer 8، انقر فوق إعدادات طريقة عرض التوافق من القائمة أدوات، ثم قم بإضافة موقع الويب الذي تريد عرضه باستخدام "طريقة عرض التوافق".الطريقة الثانية: مسح ملفات الإنترنت المؤقتة

يؤدي
مسح ملفات الإنترنت المؤقتة إلى توفير مساحة أكثر على القرص الثابت. في
حالة اقتراب امتلاء القرص الثابت، قد يؤثر ذلك على قدرتك على عرض الصور على
موقع الويب.

لمسح ملفات الإنترنت المؤقتة، اتبع الخطوات التالية:

Internet Explorer 8

  1. قم بتشغيل Internet Explorer 8.
  2. من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات إنترنت.
  3. في علامة التبويب عام، انقر فوق حذف ضمن محفوظات الاستعراض.
  4. في مربع الحوار حذف محفوظات الاستعراض، انقر لمسح كافة خانات الاختيار باستثناء خانة الاختيار ملفات الإنترنت المؤقتة، ثم انقر فوق حذف.
  5. انقر فوق موافق لإغلاق مربع الحوار خيارات إنترنت.
برنامج Internet Explorer 7

  1. قم بتشغيل برنامج Internet Explorer 7.
  2. من القائمة أدوات، انقر فوق حذف محفوظات الاستعراض.
  3. في مربع الحوار حذف محفوظات الاستعراض، انقر فوق حذف الملفات.
  4. انقر فوق موافق لإغلاق مربع الحوار خيارات إنترنت.
برنامج Internet Explorer 6 والإصدارات السابقة

  1. من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات إنترنت.
  2. في علامة التبويب عام، انقر فوق حذف الملفات ضمن ملفات إنترنت المؤقتة.
  3. انقر لتحديد خانة الاختيار حذف كافة المحتويات دون اتصال، ثم انقر فوق موافق.
  4. انقر فوق موافق لإغلاق مربع الحوار خيارات إنترنت.
تحقق مما إذا كان بإمكانك الآن عرض الصور أم لا. في حالة استمرار تعذر عرض الصور، جرب اتباع الطريقة الثالثة.الطريقة الثالثة: التحقق من عدم إيقاف تشغيل الخيار "إظهار الصور"

في
حالة إيقاف تشغيل الخيار "إظهار الصور" في Internet Explorer، لايمكنك عرض
الصور. لتحديد ما إذا كان قد تم إيقاف تشغيل الخيار "إظهار الصور" أم لا،
اتبع الخطوات التالية:

  1. من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات إنترنت.
  2. انقر فوق علامة التبويب خيارات متقدمة، ثم تحقق من تحديد خانة الاختيار إظهار الصور ضمن الوسائط المتعددة.
  3. انقر فوق موافق.
حدد ما إذا كان بإمكانك الآن عرض الصور أم لا. في حالة استمرار تعذر عرض الصور، جرب الطريقة الرابعة.الطريقة الرابعة: تمكين البرمجة النصية وعناصر تحكم ActiveX وملفات تعريف الارتباط وبرامج Java

قم
بتمكين البرامج النصية وعناصر تحكم ActiveX وملفات تعريف الارتباط وبرامج
Java للتأكد من إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتمكين تشغيل صفحات الويب
بنفس الطريقة التي تم تصميمها لها.

للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

  1. من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات إنترنت.
  2. انقر فوق علامة التبويب أمان، ثم انقر فوق مستوى افتراضي (في حالة توفره) للمنطقة التي تحتوي على صفحة الويب (على سبيل المثال، منطقة إنترنت).
  3. في حالة استخدام Internet Explorer 6، انقر فوق علامة التبويب الخصوصية، ثم انقر فوق افتراضي (في حالة توفرها).
تحقق
مما إذا كان بإمكانك الآن عرض الصور أم لا. في حالة استمرار تعذر عرض
الصور، يجب عليك إجراء بعض العمليات المتقدمة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها.
إذا لم تشعر بالرضا تجاه العمليات المتقدمة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها، قد
ترغب في التحقق من قسم "الخطوات التالية" للبحث عن بعض الموارد الأخرى التي
يمكنك استخدامها للمساعدة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]عودة إلى الأعلىعمليات متقدمة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها

الطريقة الأولى: التحقق من دعم نوع الصورة من قبل Internet Explorer

يعرض Internet Explorer صور بملحقات .art و.wmf و.emf و.png و.mov و.xbm و.avi و.mpg و.gif و.jpg و.mpeg و.bmp.

انقر بزر الماوس الأيمن فوق علامة X الحمراء أو العنصر النائب للصورة، ثم انقر فوق خصائص. تحقق من أن هذا النوع من الصور مدعم بواسطة برنامج Internet Explorer عن طريق فحص القيمتين نوع أو عنوان (URL) في مربع الحوار خصائص. على سبيل المثال، يقوم ملف "تنسيق تبادل الرسومات" (GIF) بسرد صورة GIF للقيمة نوع. تنتهي القيمة عنوان (URL) بـ .gif.

في حالة عدم دعم نوع الصورة من قبل Internet Explorer، تكون قد انتهيت. في حالة دعم نوع الصور، انتقل إلى الطريقة الثانية.الطريقة الثانية: التأكد من أن عدم وجود ملحق ويب Toggle Images.exe ومن أنه يعمل على تعطيل الصور

لا يمكن تعيين برنامج Toggle Images.exe لتعطيل الصور. تأكد من تعيينه لإظهار الصور.

في حالة تثبيت ملحق ويب Toggle Images.exe، انقر فوق الارتباط Toggle Images.exe من "شريط الارتباطات" في Internet Explorer لتشغيل الصور.

ملاحظة
إذا لم يكن شريط "الارتباطات" مرئيًا، انقر بزر الماوس الأيمن فوق إحدى
المناطق الفارغة من شريط الأدوات وتحقق من وجود علامة اختيار بجوار الارتباطات.
إذا لم يكن الارتباط Toggle Images.exe مرئيًا على شريط "الارتباطات"،
انقر فوق السهم ذي القوسين المعقوفين في أقصى الجانب الأيسر من شريط
"الارتباطات".

إذا عملت هذه الطريقة على حل مشكلتك، تكون قد انتهيت. في حالة استمرار تعذر عرض الصور، انتقل إلى الطريقة الثالثة.الطريقة
الثالثة: التأكد من أن هذه المشكلة لا تحدث بسبب برنامج حظر ملف تعريف
الارتباط أو جدار حماية أو أمان الإنترنت من إنتاج جهة أخرى


في حالة
استخدام برنامج حظر لملف تعريف الارتباط أو أمان إنترنت أو جدار حماية من
إنتاج جهة أخرى، اتصل بالشركة المُصنّعة للبرنامج للحصول على معلومات حول
كيفية تمكين البرمجة النصية وعناصر تحكم ActiveX وملفات تعريف الارتباط
وبرامج Java والإعلانات ومعلومات إحالة HTTP. على سبيل المثال، في حالة
تثبيت برنامج Norton Internet Security ‏(NIS) أو برنامج Norton Personal
Firewall ‏(NPF)، قم بزيارة مواقع شركة Symantec Corporation التالية على
الويب لمزيد من المعلومات حول الإعدادات المتنوعة في هذه المنتجات والتي قد
تكون السبب في حدوث هذا السلوك الذي توضحه هذه المقالة:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
حالة الوصول للإنترنت عبر شبكة اتصال محلية (LAN)، اتصل بمسؤول شبكة LAN
للتحقق من عدم حظر معلومات إحالة HTTP والإعلانات وبرامج Java وملفات تعريف
الارتباط وعناصر تحكم ActiveX والبرمجة النصية بواسطة جدار حماية أو ميزات
أمان أخرى موجودة على الشبكة.

إذا عملت هذه الطريقة على حل مشكلتك، تكون قد انتهيت. في حالة استمرار تعذر عرض الصور، انتقل إلى الطريقة الرابعة.الطريقة الرابعة: تمكين خيار الترميز "التحديد التلقائي"

في Internet Explorer 7 أو Internet Explorer 8، من القائمة صفحة، أشر إلى ترميز. في حالة عدم ظهور علامة اختيار بجوار تحديد تلقائي، انقر فوق تحديد تلقائي.

في Internet Explorer 6، من القائمة عرض، أشر إلى ترميز. في حالة عدم ظهور علامة اختيار بجوار تحديد تلقائي، انقر فوق تحديد تلقائي.

إذا عملت هذه الطريقة على حل مشكلتك، تكون قد انتهيت. في حالة استمرار تعذر عرض الصور، انتقل إلى الطريقة الخامسة.الطريقة الخامسة: التأكد من تعيين خيار الترميز إلى اللغة الصحيحة

في Internet Explorer 7 أو Internet Explorer 8، من القائمة صفحة، أشر إلى ترميز،
ثم انقر فوق اللغة المناسبة لصفحة الويب التي تحاول عرضها. على سبيل
المثال، إذا كانت صفحة الويب باللغة الإنجليزية (الولايات المتحدة)، انقر
فوق أوروبا الغربية (ISO) أو انقر فوق أوروبا الغربية (Windows).

في Internet Explorer 6، من القائمة عرض، أشر إلى ترميز،
ثم انقر فوق اللغة المناسبة لصفحة الويب التي تحاول عرضها. على سبيل
المثال، إذا كانت صفحة الويب باللغة الإنجليزية (الولايات المتحدة)، انقر
فوق أوروبا الغربية (ISO) أو انقر فوق أوروبا الغربية (Windows).

في حالة عدم توفر اللغة المطلوبة على القائمة عرض في Internet Explorer 6 أو من القائمة صفحة في Internet Explorer 7 أو Internet Explorer 8، اتبع هذه الخطوات لإضافتها:

  1. من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات إنترنت.
  2. من علامة التبويب عام، انقر فوق اللغات، ثم انقر فوق إضافة.
  3. انقر فوق اللغة المناسبة، ثم انقر فوق موافق.

توفر شركة Microsoft معلومات الاتصال الخاصة بجهات أخرى لمساعدتك في الحصول
على الدعم التقني. قد تتغير معلومات الاتصال هذه بدون إشعار. ولا تضمن
شركة Microsoft دقة معلومات الاتصال الخاصة بهذه الجهات الأخرى.


المنتجات المذكورة في هذه المقالة للجهات الأخرى تابعة لشركات
مستقلة عن Microsoft. ولذلك، لا تقدم Microsoft أي ضمان، سواء ضمنيًا أو
صريحًا، بخصوص أداء تلك المنتجات أو كفاءتها.

إذا عملت هذه الطريقة على حل مشكلتك، تكون قد انتهيت. في حالة استمرار تعذر عرض الصور، انتقل إلى قسم "الخطوات التالية".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]عودة إلى الأعلى[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


إذا
لم تنجح هذه الطرق، يمكن استخدام موقع "خدمات دعم العملاء في Microsoft"
على الويب للعثور على حلول أخرى للمشكلة. تتضمن بعض الخدمات التي توفرها
مواقع "خدمات دعم العملاء في Microsoft" على الويب ما يلي:

  • قاعدة معارف يمكن إجراء البحث فيها: تستخدم للبحث في معلومات الدعم التقني وأدوات المساعدة الذاتية عن منتجات Microsoft.
  • مراكز حلول: تستخدم لعرض الأسئلة المتداولة وعمليات تمييز الدعم المتعلقة بمنتج معين.
  • مجموعات أخبار دعم العملاء في Microsoft: اتصل بزملائك ونظرائك والإخصائيين المتميزين في Microsoft ‏(MVPs).
  • خيارات الدعم الأخرى: تستخدم الويب لطرح سؤال أو الاتصال بـ "خدمات دعم العملاء في Microsoft" أو توفير ملاحظات.
إذا
استمرت المشكلات بعد استخدم مواقع Microsoft هذه على الويب أو عند عدم
التوصل لحل للمشكلة على موقع "خدمات الدعم في Microsoft" على الويب، انقر
فوق الارتباط التالي للاتصال بالدعم.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

hop
مشرفة قسم الموسيقا
مشرفة قسم الموسيقا

الجنس : انثى
البرج : الحمل
عدد المساهمات : 532
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/02/2012
العمر : 27
الموقع : ملتقى المهندسين السورين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عدم ظهور الصور على مواقع ويب في برنامج Internet Explorer

مُساهمة من طرف hop في 8/5/2012, 12:19 pm

هل كانت المعلومات مفيدة؟
نعم
لا
بعض الشيء

ما هو مقدار الجهد الذي بذلته شخصيًا لاستخدام هذه المقالة؟
منخفض جدًا
منخفض
متوسط
عالٍ
عالٍ جدًا

أعلمنا بما يمكننا القيام به لتحسين هذه المعلومات والسبب في ذلك





















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








hop
مشرفة قسم الموسيقا
مشرفة قسم الموسيقا

الجنس : انثى
البرج : الحمل
عدد المساهمات : 532
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/02/2012
العمر : 27
الموقع : ملتقى المهندسين السورين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عدم ظهور الصور على مواقع ويب في برنامج Internet Explorer

مُساهمة من طرف Admin في 9/5/2012, 6:44 am

معلومات مفيدة جدا جدا و تهم كل مستخدمي الانترنيت

الف شكر غالية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شارك بمسابقة شمرا واربح لابتوب بمواصفات عالية جداً وعشرات الجوائز الأخرى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Admin
مدير الموقع
مدير الموقع

الجنس : ذكر
البرج : الحوت
عدد المساهمات : 2760
السٌّمعَة : 116
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 31

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى