ملتقى المهندسين السوريين
أهلاً بك زائرنا الكريم (زائرتنا الكريمة)... ملتقى المهندسين السوريين يرحب بك و يدعوك للانضمام إلى فريقه للمساهمة في تطوير المنتدى و تحسينه أكثر فأكثر... إن تسجيلك في المنتدى يعطيك فرصة أكبر للاستفادة من محتواه...

يمكنك الآن المشاركة بمسابقة المنتدى وربح جوائز قيمة من خلال الرابط التالي http://shamra.sy/?c_ref=Ghadeer85

الامارات على بعد خطوة واحدة من التأهل لاولمبياد لندن

اذهب الى الأسفل

الامارات على بعد خطوة واحدة من التأهل لاولمبياد لندن

مُساهمة من طرف Admin في 13/3/2012, 4:57 pm

ستتطلع الامارات الى الوصول لنهائيات مسابقة كرة القدم في الالعاب الاولمبية للمرة الأولى في تاريخها عندما تلعب خارج أرضها امام اوزبكستان غدا الاربعاء في الجولة الاخيرة من التصفيات الاسيوية.

وبدأت الامارات مشوار التصفيات باكتساح سريلانكا ذهابا وايابا في الدور الأول ثم تخطت عقبة كوريا الشمالية بعدما تغلبت عليها في أرضها لتصل الى دور المجموعات الذي يضم 12 فريقا.

وبعد بداية ضعيفة شهدت التعادل مع استراليا واوزبكستان بدون اهداف انطلق المنتخب الاماراتي تحت قيادة المدرب علي مهدي ليحقق ثلاثة انتصارات متتالية جعلته ينفرد بصدارة المجموعة الثانية من التصفيات.

لكن الامارات يجب عليها تحدي درجات حرارة منخفضة في طشقند من أجل تجنب الدخول في حسابات معقدة اذا خسرت امام اوزبكستان صاحبة المركز الثاني في المجموعة.

وتتقدم الامارات بثلاث نقاط على اوزبكستان التي يكفيها الفوز بأي نتيجة لتتأهل مباشرة الى النهائيات الاولمبية في لندن هذا الصيف.

وخرج منتخبا العراق واستراليا صاحبا المركزين الثالث والرابع على الترتيب من المنافسة على التأهل.

واستعد المنتخب الاماراتي لخوض اللقاء باقامة معسكر في تركيا حتى يعتاد اللاعبون على درجات الحرارة المنخفضة في اوزبكستان.

وخاض الفريق مباراتين وديتين في معسكر تركيا خسر الاولى امام فريق تيومن الروسي بهدف دون رد ثم تعادل 1-1 في الثانية مع زاكارباتيا الاوكراني.

وذكر الاتحاد الاماراتي بموقعه على الانترنت اليوم الثلاثاء ان الفريق لم يتمكن من التدريب على ملعب اللقاء بسبب الثلوج واضطر للانتقال الى ملعب مغطى بعشب صناعي.

وتحوم شكوك حول مشاركة لاعب الوسط عامر عبر الرحمن بعد غيابه عن مباراتي معسكر تركيا بسبب اصابة تعرض لها قبل لقاء الجولة الماضية عندما فازت الامارات 1-صفر على استراليا.

وكان الفريق أحرز لقب كأس الخليج للمنتخبات الاولمبية العام الماضي واحتل المركزن الثاني وراء اليابان في دورة العاب اسيا 2010.

ويصعد متصدرو المجموعات مباشرة الى اولمبياد لندن فيما يخوض اصحاب المركز الثاني دورة فاصلة لتحديد من يواجه السنغال يوم 23 ابريل القادم على بطاقة التأهل الى النهائيات الاولمبية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



شارك بمسابقة شمرا واربح لابتوب بمواصفات عالية جداً وعشرات الجوائز الأخرى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
Admin
مدير الموقع
مدير الموقع

الجنس : ذكر
البرج : الحوت
عدد المساهمات : 2760
السٌّمعَة : 116
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 33

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى