ملتقى المهندسين السوريين
أهلاً بك زائرنا الكريم (زائرتنا الكريمة)... ملتقى المهندسين السوريين يرحب بك و يدعوك للانضمام إلى فريقه للمساهمة في تطوير المنتدى و تحسينه أكثر فأكثر... إن تسجيلك في المنتدى يعطيك فرصة أكبر للاستفادة من محتواه...

يمكنك الآن المشاركة بمسابقة المنتدى وربح جوائز قيمة من خلال الرابط التالي http://shamra.sy/?c_ref=Ghadeer85

حلول لمشاكل صعبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حلول لمشاكل صعبه

مُساهمة من طرف Admin في 7/3/2012, 5:00 pm

.
حلول لمشاكل صعبه
فقر الدم : افضل فاكهة لعلاجه هي التين والبرقوق لاحتوائه على معدن الحديد الذي يساعد على حمل الاوكسجين الى اجزاء الجسم ويؤدي نقصه الى الاصابة بفقر الدم. اذا ان تناول ثلاث حبات من التين يوميا يوفر خمس الكمية المطلوبة من الحديد المطلوب. وللاستفادة القصوى من هذه الفاكهة يرجى تناوله مع الحمضيات التي توفر فيتامين سي وذلك ليتمكن الجسم من امتصاص الحديد.

2.
هشاشة العظام: ايضا التين يساعد في علاجه لاحتوائه على نسبة عالية من الكالسيوم اذ ان تناول خمس حبات من التين يوميا يساعد على توفير ثلث الكمية المطلوبة من الكالسيوم، كما ان التين يحتوي على المغنيسيوم الذي يكمل عمل الكالسيوم في حماية العظام.

3.
سوء الهضم: افضل فاكهة هي الاناناس وكذلك البابايا التي تتميز بحلاوة الطم لان الاناناس يحتوي مادة البروملين وتحتوي البابايا على البابين وكلاهما يساعد على هضم البروتينات ويمكن تناول هذه الفاكهة كل نوع بمفرده بعد وجبة غنية. لذا عند الانتفاخ واتجشؤ وهي علامات سوء الهضم يمكن تناول عصير كثيف من شريحتين من الاناناس ولب ثمرة البابايا.

4.
البشرة الكالحة والاسنان المصفرة: تعتبر الفراولة الثمرة المثالية لهذا المهمة نظراً لاحتوائها على بعض احماض المنعشة للبشرة المتعبة. وكذلك تساعد على تبييض الاسنان واضافة اللمعان لها


شارك بمسابقة شمرا واربح لابتوب بمواصفات عالية جداً وعشرات الجوائز الأخرى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Admin
مدير الموقع
مدير الموقع

الجنس : ذكر
البرج : الحوت
عدد المساهمات : 2760
السٌّمعَة : 116
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 31

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى