ملتقى المهندسين السوريين
أهلاً بك زائرنا الكريم (زائرتنا الكريمة)... ملتقى المهندسين السوريين يرحب بك و يدعوك للانضمام إلى فريقه للمساهمة في تطوير المنتدى و تحسينه أكثر فأكثر... إن تسجيلك في المنتدى يعطيك فرصة أكبر للاستفادة من محتواه...

يمكنك الآن المشاركة بمسابقة المنتدى وربح جوائز قيمة من خلال الرابط التالي http://shamra.sy/?c_ref=Ghadeer85

نادال: الحياة أعطتني أكثر مما كنت أحلم به ولا أسعى لتحطيم الأرقام القياسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نادال: الحياة أعطتني أكثر مما كنت أحلم به ولا أسعى لتحطيم الأرقام القياسية

مُساهمة من طرف Admin في 4/3/2012, 11:17 am

أكد الاسباني رافائيل نادال، المصنف الثاني عالميا بين لاعبي التنس المحترفين، اليوم السبت أن الحياة أعطته أكثر مما كان يحلم به، لذا فإنه "يستمتع لأقصى درجة" بمسيرته الاحترافية دون التفكير في تحطيم الأرقام القياسية.

وأعرب نادال، في تصريحات صحفية في أحد المنتجعات السياحية بعاصمة الدومينيكان، سانتو دومينجو، عن امتنانه لذويه وفريق العمل على ما حققه في عالم التنس الاحترافي.

يشار الى أن نادال (المولود عام 1986) حقق خلال مسيرته الاحترافية حتى الان عشر بطولات من الجراند سلام، ستة منها في فرنسا المفتوحة، كما حصد ميدالية ذهبية في أوليمبياد بكين، فضلا عن مشاركته في فوز فريق إسبانيا ببطولة كأس ديفيز ثلاث مرات.

كما سجل البطل الإسباني العديد من الأرقام القياسية، من بينها كونه أصغر لاعب يفوز بإحدى بطولات الجراند سلام، وأكثر عدد مرات فوز متتالي ببطولات تنس الأساتذة، وأكثر عدد مرات فوز متتالي على الأراضي الترابية.

وكشف نادال عن أن الوصفة السرية لهذا النجاح تتمثل في "العمل المستمر" كي يظل مستعدا للفوز "في كل لحظة".

وأثنى نادال على بعض زملائه من نخبة نجوم التنس، أمثال السويسري روجيه فيدرير الثالث عالميا والاول سابقا، والصربي نوفاك جوكوفيتش، المصنف الأول حاليا والذي حرم اللاعب الاسباني من الفوز بست بطولات وصل فيها الى الدور النهائي الموسم الماضي، فضلا عن بطولة استراليا المفتوحة هذا العام.

وقال إن نوفاك يتمتع ب"موهبة كبيرة" على كل الأرضيات، كما أن لديه ثقة كبيرة في أدائه، مشيرا الى أن اللاعب الصربي بدأ هذا الموسم بشكل "جيد للغاية".

وأكد نادال أنه في حالة صحية جيدة للغاية في هذه المرحلة، مشيرا الى أنه قرر الاسترخاء هذه الفترة كي يستعد للمنافسات المقبلة، مثل ويمبلدون التي وصل لدورها النهائي العام الماضي ورولان جاروس التي يحمل لقبها.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شارك بمسابقة شمرا واربح لابتوب بمواصفات عالية جداً وعشرات الجوائز الأخرى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
Admin
مدير الموقع
مدير الموقع

الجنس : ذكر
البرج : الحوت
عدد المساهمات : 2760
السٌّمعَة : 116
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 32

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى