ملتقى المهندسين السوريين
أهلاً بك زائرنا الكريم (زائرتنا الكريمة)... ملتقى المهندسين السوريين يرحب بك و يدعوك للانضمام إلى فريقه للمساهمة في تطوير المنتدى و تحسينه أكثر فأكثر... إن تسجيلك في المنتدى يعطيك فرصة أكبر للاستفادة من محتواه...

يمكنك الآن المشاركة بمسابقة المنتدى وربح جوائز قيمة من خلال الرابط التالي http://shamra.sy/?c_ref=Ghadeer85

..|[, آصُآبعٌك,مَآهِيُےٍ,سٌوِىً ,]|....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

..|[, آصُآبعٌك,مَآهِيُےٍ,سٌوِىً ,]|....

مُساهمة من طرف ريموندا في 18/8/2012, 6:58 am

مُدٌخِلً..}


لآتخُدعًگ آلضٌنوُنً


مُوَ كِلً آلبُشٌرِ بَطُبآعهُمً مُثلً غُيرَهٌمً يكَوِنُونً

وًآصُابعَ كَفُوفِگ مًحُآلِ يَتُسٌآونً



آلَسِلآمً عُليٌكَمً وَرحُمًـہَ آللٌـہُ وًبرُكَـآتِـہ

‏لآتحكم على شخص من خلآل شخص وآحد ..||


‏آصآبعك مآهي سوى

فآلاشخآص تختلف
بطبآعهآوتفكيرهآ

بطبآعهآوتفكيرهآ

وبأخلآقهآ

وتختلف ( بـ مضمونهآ )

||.. ‏بأشيآء كثيرهـ ..|


فلكل منآ طبعه

يختلف ويمزهـ عن آلأخر
هذآطيب : هذآخبيث


هذآ خآئن : وهذآ آمين



هذآ صآدق : هذآ كآذب


صفآت وآطبآع مختلفه بين هذآ وذآك .!


فليس الاشخاص مثل بعضهم


فهنا جآء تشبيه آصآبع آلكف بختلآفهآ عن بعضها
بطبآع البشر و آختلآفهمآ وصدق هذآ التشبيه
فليس الكل بمثل بعضهما بالطبآع والصفات ..

آخذها من نفسك مثال


دفأنت صدقت وهذا كذب

فأنت وفيت وهذا خآن
لآتحكم علي الكل بنفس هذا الشخص

هذآ آنت مختلف عنه
ويوجد من حولك بالتأكيد من يختلف عنه

لآتقول الكل كآذب ولآتقل الكل خآئن

( فـ الناس أجنآس

دع دآئمآ أمآمك بأن الشخص هذآ غير هذآ الشخص
دع آمآمك دآئماً بأن هناك فعلاً آختلآف

||.. ‏لو محينآ بنظرتنا هذآ الأختلآف ..

لآكآن من صآدف ‏بأشخآص خآئنه وكآذبه

لآيثق بأحد ولم يصدق آحد
ولآكآن

من صآدف بأشخآص آمينه وصآدقه لآكآن قد وثق وصدق كل الآشخآص \



حتي ولو كآن هؤلاء الأشخآص عكس هذآ التصآدف \

فلآ تمحوآ بنظرتكم هذآ الأختلآف لكي لآيحدث لكم ذآلك
فأحذر فألآشخآص يختلفون ليس الكل مثل بعضه


فهم مثل آصآبع آلكف محآل يتسآون



{.. مُخَرجً


حُكَمٍهً مُنً ربٌيُ تَغُيٌرٍ الأوًصُآفَ


جَعُلِ فِيُ طًبُعٍ آلبُشٌرٍ بٌينً بعُضَهٌمُ آخُتٍلآفَ


دمعة عمر

\ريموندااا




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ريموندا
مشرفة قسم المهندسة السورية
مشرفة قسم المهندسة السورية

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 600
السٌّمعَة : 23
تاريخ التسجيل : 12/03/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ..|[, آصُآبعٌك,مَآهِيُےٍ,سٌوِىً ,]|....

مُساهمة من طرف الإمبراطور في 26/8/2012, 12:33 pm

الله يعطيكي العافية

الإمبراطور
مهندس نشيط
مهندس نشيط

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ..|[, آصُآبعٌك,مَآهِيُےٍ,سٌوِىً ,]|....

مُساهمة من طرف Admin في 10/9/2012, 3:51 am

جميل هالكلام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الله يبارك فيكي ويعطيكي الف عافية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شارك بمسابقة شمرا واربح لابتوب بمواصفات عالية جداً وعشرات الجوائز الأخرى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Admin
مدير الموقع
مدير الموقع

الجنس : ذكر
البرج : الحوت
عدد المساهمات : 2760
السٌّمعَة : 116
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 31

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ..|[, آصُآبعٌك,مَآهِيُےٍ,سٌوِىً ,]|....

مُساهمة من طرف ياسر00 في 10/9/2012, 11:56 am

شكرااا انسة ريمونداااااااا وعلى قول المثل الناس معادن

ياسر00
مهندس سوبر
مهندس سوبر

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 355
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/04/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى